المقاومة الإسلامية في لبنان تشن سلسلة هجمات عسكرية على العدو الصهيوني

فلسطين المحتلة – المساء برس|

في عمليات عسكرية تهدف إلى تصعيد المقاومة ضد العدو الصهيوني، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان عدة أهداف عسكرية في الساعات الأخيرة.

وقال بيان صادر عن المقاومة اللبنانية إنه في تمام الساعة 06:20 تم استهداف التجهيزات التجسسية في موقع الراهب بأسلحة مناسبة، وتم استهداف تجمعًا لجنود العدو في محيط ثكنة برانيت وحرج عداثر بالأسلحة الصاروخية.

وذكرت المقاومة الإسلامية أنها شنت عند الساعة 03:00 من بعد ظهر يوم السبت 13-04-‌2024 هجومًا جويًا بمسيرات انقضاضية على مبنى في مستعمرة حانيتا اتخذه العدو الإسرائيلي مقرًا مستحدثًا لقواته وسقط من فيه بين قتيل وجريح.

واضافت: ‏استهدف ‌‌‌‏مجاهدونا عند الساعة 02:05 من بعد ظهر يوم السبت موقع “‏رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

وقال بيان آخر صادر عن المقاومة الإسلامية في لبنان، استهدف مجاهدونا مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة “شتولا” بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة، كما تم استهداف مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في مستعمرة “إيفن مناحم” بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة.

تأتي هذه العمليات العسكرية كرد فعل على الاعتداءات الصهيونية، وتؤكد المقاومة الإسلامية في لبنان على استمرارها في الدفاع عن أراضيها ومقاومة الاحتلال الصهيوني.

قد يعجبك ايضا