قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني: أمريكا وبريطانيا لن يستطيعا تركيع اليمنيين

متابعات – المساء برس|

أشاد قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني الأدميرال علي رضا تنكسيري، بالشعب اليمني حيث استطاع أن يقف أمام أمريكا وبريطانيا كأقوى قوتين عسكريتين.

وقال تنكسيري في تصريح خاص لـقناة “المسيرة”:” إن أمريكا وبريطانيا لن يستطيعا تركيع اليمن لأنه شعب لديه ارتباط قوي وعميق مع الله، وهذه القوة لا يمكن لأي قوة أن تكسرها.

وأضاف تنكسيري: “شباب اليمن صمدوا لثمان سنوات في حرب غير متكافئة وتعلموا الكثير من الدروس، واليوم يصنعون أسلحتهم وعتادهم العسكري بأنفسهم”.

ورفض تنكسيري الاتهامات التي تطلقها أمريكا بأن إيران تزود صنعاء بالأسلحة والزوارق الحربية والطائرات مسيرة، وقال إن اليمنيين هم من يصنعونها ويستخدمون أفضل التكتيكات القتالية بمعزل تام عن  إيران.

كما أشاد بتضحيات الشعب الفلسطيني الشجاع ورغم الآلام وفقدان الأحبة يقف بصلابة بوجه الوحشية الصهيونية، مشيرا إلى أن الصهاينة الذين يدعون أنهم يملكون أقوى جيش في العالم مُنيوا بهزيمة عسكرية من قبل المقاومة، وهزيمتهم لا يمكن ترميمها.

وحول استهداف الصهاينة للقنصلية الإيرانية في دمشق، أكد قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني أن الجمهورية الإسلامية لديها قدرات تتخطى الرد على الجريمة، منوها إلى أن الصهاينة يسعون لحرف الأنظار عن الجرائم والإبادة الجماعية في غزة، مع ذلك سنرد في الزمان الذي نحدده نحن.

قد يعجبك ايضا