خلال 24 ساعة..11 مجزرة وحشية بحق المدنيين في غزة

متابعات – المساء برس|

منذ أن شن عدوانه واطلق العنان لوحشيته ما يزال الكيان الصهيوني يواصل ارتكاب المجازر بحق أبناء قطاع غزة، وسط خذلان عربي وصمت دولي مطبق.

وفي اليوم ال171 استهدف طيران العدو الصهيوني خمسة منازل مأهولة في رفح بينها منزلاً لعائلة برهوم ومنزل عائلة الكردي، كما استهدف منزلين لعائلتي أبو عمرة وسلمان في دير البلح وسط القطاع ومنزل في القرارة وآخر في مدينة حمد بخان يونس ووصول عدد من الضحايا إلى المستشفى الأوروبي.

وواصل طيران ومدفعية العدو استهداف المنازل المأهولة في محيط مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة في الوقت الذي تواصل فيه قوات الاحتلال حصار مستشفى الأمل وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني غربي مدينة خان يونس بعد إجبار العاملين والجرحى في مستشفى الأمل على إخلائه.

وأكدت وزارة الصحة في غزة في بيان لها اليوم: أن العدو الصهيوني ارتكب 11 مجزرة وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الماضية وصل منها للمستشفيات 107 شهيدا و176إصابة.

وأشارت إلى أنه ما يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، وطواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم نتيجة القصف المتواصل للعدو.

كما أكدت ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى32 ألفاً و333 شهيدا و74 ألفاً و694جريحا.

 

قد يعجبك ايضا