بعد قتلها أكثر من 31ألف فلسطيني..إسرائيل قلقة بشأن أرواح الأبرياء في غزة؟! ابتزاز إسرائيلي لمحكمة العدل الدولية

متابعات – المساء برس|

أعلن الكيان الصهيوني أنه يشعر بقلق حقيقي تجاه الوضع الإنساني وأرواح الأبرياء، في قطاع غزة.

وقالت إسرائيل في ملف قدمته إلى محكمة العدل الدولية إنها إن قلقها هذا تجسد من خلال الإجراءات التي اتخذتها في غزة خلال الحرب.

الأمر الأكثر بشاعة وقذارة من المزاعم الإسرائيلية، هو ابتزازها الواضح لمحكمة العدل الدولية حيث طلب مندوب الكيان من محكمة العدل الدولية عدم اتخاذ إجراءات طارئة جديدة ضد إسرائيل، مقابل زيادة المساعدات الإنسانية إلى غزة لمواجهة ما وصفه الكيان المجرم بمجاعة تلوح في الأفق.

ورفض الكيان الصهيوني طلبا تقدمت به جنوب أفريقيا لاتخاذ إجراءات طارئة ضد الكيان المجرم ووصفت مندوبه الطلب بأنه “بغيض أخلاقيا”.

ونفى محامو كيان العدو الصهيوني اتهامات بالتسبب عمدا في معاناة إنسانية في القطاع، قائلين إن طلبات جنوب أفريقيا المتكررة باتخاذ تدابير إضافية تمثل إساءة استخدام للإجراءات.

وفيما يشهد العالم جرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة والذي أدى لارتقاء أكثر من 31ألف وسبعمائة شهيد، وسقوط أكثر من 73 ألف جريح وتدمير كلي للبنى التحتية والمنازل والمستشفيات والمدارس وحصار قاتل للمدنيين في قطاع غزة، زعم كيان العدو الصهيوني أن كل ذلك “لا أساس له على الإطلاق في الواقع أو من الناحية القانونية، وبغيضة من الناحية الأخلاقية، وتمثل إساءة استخدام لاتفاقية منع جريمة الإبادة الجماعية والمحكمة نفسها”.؟؟!!!

قد يعجبك ايضا