صحيفة عبرية: ستظل الحرب الراهنة محفورة في الوعي بأنها الحرب الفاشلة

فلسطين المحتلة – المساء برس|

قالت صحيفة عبرية، اليوم الثلاثاء، إن في هذه الحرب لن يكون “انتصار إسرائيل انتصارًا مطلقًا أبدًا”، مضيفة أن الحرب ستظل إلى الأبد محفورة في الوعي بأنها الحرب الفاشلة وسيظل اسم نتنياهو “رئيس وزراء الفشل”.

ونقلت صحيفة “معاريف العبرية”، ما قاله معلق الشؤون القضائية في القناة الـ12 العبرية، غاي بيليج، قوله إن نتنياهو “يحاول مرة أخرى إرباكنا والتلاعب بعقولنا، وقال لنا في الفيديو: نحن في طريقنا إلى النصر الكامل”.

وأوضح بيليج أن “نتنياهو وعد بأنا سنصل إلى الجميع (قادة حماس)، وأن كل قادة حماس هم سينتهون، مشيرًا إلى أن هذه هي المعادلة “التي يريد نتنياهو أن يبيعها لنا، مستدركًا: إلا أن هذه المعادلة التي يصدّرها نتنياهو لن تحقق أهدافها “ولن يكون انتصارنا مطلقًا أبدًا”، لافتًا إلى مقتل 1200 إسرائيلي في الـ7 من أكتوبر، وسيطرة حماس على بلدات في شمالي قطاع غزة، فضلًا عن أسر عدد من الإسرائيليين الذين لا يزال نحو 100 منهم تحت الأرض منذ أكثر من 5 أشهر، حسب بيليج.

وقال في ختام حديثه، إن “هذه الحرب ستظل إلى الأبد حرباً فاشلة، وإن اسم نتنياهو سيظل مرتبطاً إلى الأبد بالفشل الذريع. وسيبقى رئيس وزراء الكارثة، ورئيس وزراء الفشل”.

قد يعجبك ايضا