قاآني: المعركة الأخيرة في غزة تظهر قوة جبهة المقاومة وتجعل “إسرائيل” عاجزة

غزة – المساء برس|

أعرب العميد إسماعيل قاآني، قائد قوة القدس في الحرس الثوري الإيراني، عن تأكيده على أن المعركة الأخيرة في قطاع غزة أظهرت قوة وتماسك جبهة المقاومة، مشيراً إلى أنها تمتلك قدرات كبيرة لم تستخدم بكاملها بعد.

وجاءت تصريحات قاآني خلال اجتماع مجلس خبراء القيادة اليوم الأربعاء حيث أشار إلى أن كيان الاحتلال الإسرائيلي يحاول تضخيم نجاحاته عبر وسائل الإعلام، وأن الاحتلال لم يحقق سوى انتصارٍ وحيدٍ في هذه الحرب وهو قتل حوالي 40 ألف شخص، معظمهم من النساء والأطفال.

وأضاف قاآني أن الشباب الفلسطيني تمكن من الحفاظ على أرضهم وكرامتهم وجعل إسرائيل تعجز عن تحقيق أهدافها من خلال مقاومتهم، لافتًا إلى أن الدمار الذي لحق بقطاع غزة سيتم إعادة بناؤه، لكن مصداقية الكيان الإسرائيلي وسمعته لن تعود كما كانت.

وتابع قاآني قائلاً إن المعركة الأخيرة في غزة أظهرت قوة جبهة المقاومة وتعاضدها، ورغم عدم استخدامها لكامل قدراتها حتى الآن، فإن المعركة الأخيرة أثبتت أنه لا يمكن تجاهل جبهة المقاومة.

وفي ختام كلمته، أشار قاآني إلى أن جبهة المقاومة، وخاصة قوات حماس، اتخذت حالة هجومية في عملية “طوفان الأقصى”، واعتمدت على إيمانها وقوتها العسكرية، وتحدت الجيش الإسرائيلي ببطولة.

 

قد يعجبك ايضا