دفاع صنعاء: المرحلة المقبلة مفتوحة على تطورات واسعة ولدينا أوراق عديدة لم تستخدم

صنعاء – المساء برس|

أكدت وزارة الدفاع في حكومة صنعاء، اليوم الثلاثاء، بأن المرحلة المقبلة مفتوحة على تطورات واسعة، ولدى القوات المسلحة أوراق عديدة لم تلجأ إليها.

حذر وزير الدفاع اليمني، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي الأمريكيين والبريطانيين، مشيرًا إلى أن القادم سيكون أشد إيلامًا ووجعًا ومتجاوزًا كل التوقعات في المواجهات البحرية.

وأكد أن على “ثلاثي الشر والإجرام (في إشارة إلى أمريكا وبريطانيا وإسرائيل) ومن يدور في فلكهم أن يستوعبوا جيدًا خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي”.

ووجه العاطفي رسائل إلى واشنطن ولندن، في كلمة له خلال اجتماع عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة: إن كنتم ترون أنفسكم معنيين بحماية العربدة الصهيوني، فإنه لزامًا علينا دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدًا بأن الجيش اليمني سيكون بالمرصاد لكل سفينة صهيونية أو أميركية أو بريطانية تسعى لخرق الحظر الذي فرض على حركة تلك السفن في البحرين الأحمر والعربي.

وأشار إلى أن الاعداءات التي وصفها بـ”السافرة” والمتكررة للامريكي والبريطاني على اليمن، والتي تأتي ردًا على مساندة الأخيرة لغزة، لم ولن تؤثر على القوات المسلحة ولا على معنويات الشعب اليمني.

كما دعا العاطفي “الدول التي تسير سير الأعمى خلف الأمريكي والبريطاني لعدم ارتكاب أي حماقة بالدخول في تحالفات مشبوهة ضد اليمن”، مؤكدًا أن “القوات البحرية اليمنية تراقب عن كثب وترصد كل التحركات في البحرين الأحمر والعربي”.

قد يعجبك ايضا