انتصار الرواية الفلسطينية أمام محكمة العدل الدولية: حركة الجهاد الإسلامي تؤكد التحول في التوجه الإعلامي

غزة – المساء برس|

تشهد الرواية الفلسطينية انتصارًا مهمًا أمام محكمة العدل الدولية، وذلك وفقًا لتأكيدات خالد خالد، المسؤول عن الساحة السورية في حركة الجهاد الإسلامي.

يأتي هذا الانتصار بعد فترة طويلة من الغياب والتهميش للرواية الفلسطينية في وسائل الإعلام العالمية.

وأكد خالد خالد، مسؤول الساحة السورية في حركة الجهاد الإسلامي، نجاح الرواية الفلسطينية أمام محكمة العدل الدولية، مشيرًا إلى أن هذه الرواية طالما كانت مغيبة عن وسائل الإعلام العالمية.

ولفت الانتباه إلى أن الرواية المتبناة على مر العقود السابقة كانت الرواية الصهيونية، وكان هناك تضليل إعلامي كبير.

وأضاف خالد أن الممثل الصهيوني اليوم، عندما يمثل أمام محكمة العدل الدولية، يقف كمجرم ومتهم بأدنى حد، ويمثل ككيان ملطخ بدماء الأبرياء، بما فيهم الأطفال والنساء في قطاع غزة.

وأشار خالد إلى أن كيان الاحتلال الصهيوني يحاول المناورة بالرد على ادعاءات جنوب أفريقيا، مدّعيًا أنه يستند إلى أسس علمية وقانونية، وزاعمًا التزامه بسقف الشرعية الدولية كمحدد أساسي لسلوكه اليومي على الرغم من أن سلوكه الإجرامي لم يستند في أي مرحلة من مراحل الصراع إلى قرارات الشرعية الدولية، ولم ينفذ أي قرار صادر عن أي مؤسسة دولية، بما في ذلك قرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.

وتعكس محاكمة الكيان الصهيوني الحالي الجديدة أمام المحكمة العدلية تغييرًا هامًا في المشهد الدولي وكتطور هام ينقل المظلومية الفلسطينية إلى مستوى جديد في الساحة العالمية مما يساهم ذلك في توثيق حرب الإبادة والمجازر الشنيعة التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني ضد الفلسطينيين في غزة.

 

 

قد يعجبك ايضا