عروض شعبية لآلاف الخريجين من دورات “طوفان الأقصى

متابعات – امساء برس|

شهدت العديد من المحافظات والمديريات الواقعة تحت سلطات صنعاء عروضا شعبية وتعبوية لخريجي الدورات من الدفعة الأولى من دورات “طوفان الأقصى” المفتوحة، تحت شعار” لستم وحدكم”.

ففي محافظة ريمة نظمت مديرية الجبين  عرضاً شعبياً تعبوياً لخريجي الدفعة الأولى من دورات “طوفان الأقصى” المفتوحة، حيث اعتبر أبناء الجبين أن التصعيد الأمريكي وغاراته الجوية والبحرية على عدد من المحافظات اليمنية لن تؤثر على موقف اليمن الثابت والمساند للشعب الفلسطيني.

ذات الأمر شهدته مديرية برط العنان في محافظة الجوف حيث شارك في العرض لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، 800 خريج.

كما شهدت مديرية القفر بمحافظة إب، عرضا شعبيا لخريجي مراكز التدريب والتعبئة من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” بالمديرية، بمشاركة خمسة آلاف شخص.

وفي محافظة البيضاء شهدت مديرية ولد ربيع عرضا شعبيا لخريجي الدورات المفتوحة ” طوفان الأقصى” ضمن أنشطة التعبئة العامة.

إلى ذلك شهدت مديرية مدينة المحويت اليوم عرضا شعبيا ومناورة عسكرية لخريجي الدفعة الأولى من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية ضمن حملة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وكانت مديرية الجميمة في محافظة حجة شهدت عرضا شعبيا للدفعة الأولى من خريجي الدورات المفتوحة “المرحلة الثانية” طوفان الأقصى لعدد 291 خريجا.

قد يعجبك ايضا