زعيم أنصار الله يعلن دخول سلاح نوعي جديد إلى مسرح العمليات في البحرين الأحمر والعربي

صنعاء – المساء برس|

أعلن زعيم حركة أنصار الله، السيد عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، عن دخول سلاح جديد نوعي إلى مسرح العمليات في البحرين الأحمر والعربي.

وقال الحوثي، في كلمة متلفزة له حول مستجدات الأحداث في المنطقة، إن التصعيد في عمليات البحر تصاعد كمًا ونوعًا وتم تفعيل الصواريخ والطائرات المسيّرة والقوارب العسكرية، ومعلنًا إدخال سلاح “الغواصات” في العمليات العسكرية في البحر، موضحًا أنه مقلق للعدو.

وأشار إلأى نجاح القوات المسلحة اليمنية في حرب المعلومات ضد العدوان الأميركي البريطاني، مؤكدًا أن “هناك إنجاز معلوماتي فاجأ العدو من تمكن القوات المسلحة اليمنية من الحصول على معلومات هوية مالك السفينة وتبعيتها ووجهتها”.

وأوضح أن “التفاصيل المعلوماتية يتم الحصول عليها بشكل غير عادي والعدو يحاول بكل جهد حجب المعلومات والتمويه”، بالإضافة إلى أن “كل الوسائل التي أمكنهم أن يستخدموها لحجب المعلومات عن السفن استخدموها وفشلوا ولا نزال نتمكن من الحصول على المعلومات الدقيقة”، حسب تعبيره.

وتحدى الحوثي الأمريكيين “أن يثبتوا أن السفن المستهدفة ليست حسب التصنيف المعلن عنه بعد الاستهداف وأنها لا تتبع الأمريكي أو البريطاني أو الإسرائيلي”.

ولفت إلى أن الأعداء فشلوا في حماية السفن من الاستهداف بالصواريخ والمسيرات، إضافة إلى فشلهم في الحد في عمليات الإطلاق، فضلًا عن فشلهم أيضًا في منع الصواريخ من إصابة أهدافها رغم امتلاكهم إمكانات متطورة.

وأكد بأن القوات المسلحة اليمنية طورت الصواريخ المتوفرة للدرجة التي تعجز الأمريكي عن اعتراضها أو إسقاطها بكل ما يمتلك من تقنيات حديثة.

 

قد يعجبك ايضا