مجلة إسرائيلية: استهداف المدنيين متعمد وعدد الضحايا المحتملين معروف

متابعات خاصة – المساء برس|

كشفت مجلة إسرائيلية أن الهجمات التي طالت المدنيين في غزة متعمدة وأن العدد الذي يسقط من المدنيين وفئاتهم (أطفال – نساء – شباب – كبار السن) معروف لدى الاستخبارات العسكرية الصهيونية من قبل تنفيذ الغارات على المنازل والأبراج السكنية.

وقالت مجلة “+972” الصادرة من تل أبيب نقلا  عن مصادر استخباراتية قولها إن “قصف المباني السكنية يهدف بشكل أساسي إلى إلحاق الضرر بالمجتمع المدني الفلسطيني، ليسبب صدمة، يكون لها، صدى قوي يقود المدنيين للضغط على حماس ويثير نقمتهم على الحركة.

ووفقا للمصادر الاستخبارية فإن الجيش الصهيوني لديه ملفات حول الغالبية العظمى من الأهداف المحتملة في غزة، بما في ذلك المنازل، والتي تشمل عدد المدنيين الذين من المحتمل أن يكونوا قتلى في هجوم على هدف معين، وهذا الرقم محسوب ومعروف مسبقا لوحدات استخبارات الجيش، التي تعرف أيضا قبل وقت قصير من تنفيذ الهجوم العدد التقريبي للمدنيين الذين من المؤكد أنهم سيقتلون”.

وقالت المصادر إن القيادة العسكرية في جيش العدو الصهيوني، وافقت عن علم على قتل مئات المدنيين الفلسطينيين في محاولة لاغتيال أحد كبار القادة العسكريين في حماس.

وقال مصدر آخر: “لا شيء يحدث بالصدفة، عندما تُقتل فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات في منزل في غزة، فذلك لأن أحد أفراد الجيش قرر أن قتلها ليس بالأمر الكبير، وأن ذلك هو الثمن الذي يستحق دفعه، وأضاف: نحن لسنا حماس، هذه ليست صواريخ عشوائية، كل شيء متعمد، نحن نعرف بالضبط حجم الأضرار الجانبية الموجودة في كل منزل”.

قد يعجبك ايضا