صنعاء تحبط مخطط إرهابي لزعزعة الأمن

صنعاء – المساء برس|

تمكنت الأجهزة الأمنية في حكومة صنعاء، اليوم الثلاثاء، من إحباط مخطط إرهابي لزعزعة الأمن في مناطق سيطرتها.

وكشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل عملية استباقية نفذتها فجر اليوم في منطقة الخشعة الواقعة في حنكة آل مسعود بمديرية القريشية بمحافظة البيضاء.

وأوضحت أن العملية نتج عنها تطهير المنطقة ومصرع عدد من أخطر العناصر التابعة لما يسمى “تنظيم داعش” بينهم قيادات، أثناء المواجهات.

وبيّنت أن هذه العناصر كانت على وشك تنفيذ عمليات انتحارية خلال الأيام القادمة في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات.

وبحسب مصدر أمني تحدث لوكالة سبأ للأنباء، فإن المخابرات الأمريكية والبريطانية سعت لتحريك أدواتها من الجماعات التكفيرية المتواجدة في منطقة الخشعة بمحافظة البيضاء، لتنفيذ عمليات إجرامية كان أبرزها تنفيذ عمليات اغتيال ضد أبناء منطقة حنكة آل مسعود وما جاورها وعمليات أخرى، في إطار تحركات الدولتين للضغط على اليمن ونشر الفوضى فيها بسبب موقفها المساند لفلسطين ولإشغالها بالوضع الداخلي عن القيام بواجبها الأخلاقي والديني إزاء الشعب الفلسطيني في غزة.

كما أشادت الأجهزة الأمنية بجهود الأحرار من أبناء المنطقة ومحافظة البيضاء عمومًا ومساهمتها الفاعلة في سرعة القضاء على تلك العناصر التكفيرية، داعية المواطنين إلى المزيد من اليقظة والانتباه والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة لهذه العناصر الإجرامية لما في تحقيق أمن البلاد والمصلحة العامة للمواطن على الرقم المجاني (1009.

 

قد يعجبك ايضا