مجموعة دول السبع تدعو حماس لوقف مذابحها بحق الإسرائيليين؟؟!!

متابعات خاصة – المساء برس|

دعا وزراء خارجية مجموعة السبع حركة حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية لوقف ما وصفوه بالمذابح الوحشية بحق الإسرائيليين؟!.

كما أكدوا في بيان مشترك أمس السبت على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن، دعمهم لجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة والتي راح ضحيتها أكثر من 28858 شهيداً و68677 جريحاً فلسطينيا حتى اللحظة والتي ما تزال في تزايد مستمر.

وأعرب وزراء خارجية دول مجموعة السبع، عن استعداد دولهم لدعم سلطة محمود عباس التي تعمل لصالح العدو الصهيوني، ضد الشعب الفلسطيني.

وتطرق البيان إلى الهجمات التي تشنها صنعاء في البحر الأحمر قائلا: “نحن قلقون بشأن ما يحدث في البحر الأحمر. علينا واجب الدفاع عن النقل البحري والملاحة”.

مضيفا “لقد أكدنا معا على أهمية الإجراء – الذي سنقرره بشكل نهائي يوم الاثنين – والذي سيؤدي إلى عملية أسبيدس البحرية، والتي ستتولى فيها إيطاليا القيادة العسكرية”، مذكرا بأنها “عملية دفاعية”.

جدير بالذكر أن مجموعة الدول السبع هي منتدى غير رسمي يضم الدول الصناعية في العالم، وهي الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وكندا واليابان.

وتعليقا على الخبر قال ناشطون على منصات التواصل أنهم شعروا بالتقيؤ أثناء قراءتهم للخبر، معلنين حزنهم واسفهم إزاء الانحدار الكارثي الذي وصلت إليه الإنسانية في المجتمعات التابعة لأمريكا، فيما اعتبر آخرون أن هذا هو الوضع الطبيعي، من قبل الأنظمة المنحازة كليا لأمريكا واللوبي الصهيوني المتحكم بها، ولا غرابة مطلقا، لا سيما وأن الكثير من الأنظمة العربية والـ”مسلمة” التابعة لأمريكا والصهاينة، ويحملون ذات الرؤية حول ما يحدث في غزة وفلسطين عموما.

قد يعجبك ايضا