الناشط الفلسطيني أبو سلمية: إسرائيل قاعدة عسكرية متقدمة للمشروع الغربي

متابعات خاصة – المساء برس|

قال الناشط السياسي والإعلامي الفلسطيني أدهم أبو سلمية أن كيان الاحتلال الإسرائيلي ليس أكثر من قاعدة عسكرية متقدمة للمشروع الغربي في المنطقة العربية.

وقال أبو سلمية في منشور على حسابه بموقع إكس، إن الخلاف بين أمريكا وإسرائيل ليس في جوهر الأمور وإنما في الشكل والتكتيك وطريقة إبادة الشعب الفلسطيني بشكل حضاري أكثر، حسب وصفه.

وأضاف أبو سلمية، أن “الدعم السياسي والعسكري والإعلامي الغربي لإسرئيل لم ينقطع لحظة واحدة وإنما تعزز عبر تشكيل حالة ردع لأي قوة يمكن أن تناصر الشعب الفلسطيني وأكثر من ذلك تحولت دول عربية لخدمة المشروع الصهيوني عبر صمتها وخذلانها أو من خلال خنقها وحصارها لغزة أو عبر فتح طريق العار البري، في إشارة للطريق البري الذي فتحته الإمارات والسعودية والأردن لكسر الحصار على إسرائيل وتجاوز الحظر الذي فرضته اليمن على الملاحة الإسرائيلية من العبور من البحرين الأحمر والعربي.

وأضاف أبو سلمية قائلاً “واهم من يعتقد أن بايدن وإدارته لديهم أي قلق على الأبرياء في غزة، ألم يشكك بايدن شخصياً في أعداد الشهداء الفلسطينيين والجرحى؟! ألم يدافع عن الكيان بعد مذبحة مستشفى المعمداني؟!”.

واختتم أبو سلمية منشوره بالتأكيد على أن “بايدن كما نتنياهو والإدارة الأميركية كما الكيان الصهيوني كلاهما منخرط بشكل كامل في الإبادة الجماعية لشعبنا الفلسطيني، وكلاهما يتحمل مسؤولية كل الأرواح التي تسيل على أرض #فلسطين و اليمن والعراق ولبنان، ولكن ({وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ} “الأنفال 30″)”.

قد يعجبك ايضا