الجوع يفتك بأطفال غزة.. هل يتحرك الشعب المصري؟

غزة – المساء برس|

مع اشتداد الحصار المفروض على قطاع غزة من قبل جيش كيان الاحتلال الإسرائيلي وتفاقم الأوضاع المعيشية في جنوب القطاع المحاصر، تتجه الأنظار العربية نحو مصر وشعبها الذي يجاور قطاع غزة على طول امتداد الشريط الحدودي الجنوبي للقطاع مع محافظة سيناء المصرية.

وتساءل آلاف النشطاء العرب على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب جمود الشعب المصري وعدم تحركه شعبياً للضغط على حكومته ورئيسه عبدالفتاح السيسي المتهم بمشاركة كيان الاحتلال الإسرائيلي في حصار قطاع غزة، وذلك في سياق حملة هجوم من النشطاء العرب ضد النظام المصري بقيادة السيسي.

وشن نشطاء بمواقع التواصل اليوم حملة ضد صمت الأنظمة العربية على استمرار جيش كيان الاحتلال الإسرائيلي فرض الحصار على قطاع غزة وقطع الدواء والغذاء والماء عن أطفال غزة الذين يبكون ليل نهار.

ونشر النشطاء آلاف الصور والفيديوهات التي تعبر عن حجم المأساة التي يعيشها أطفال قطاع غزة الذين يتضورون جوعاً بسبب انعدام الغذاء والماء، عوضاً عن المأساة والمعاناة النفسية التي يعانيها أهالي هؤلاء الأطفال بسبب رؤيتهم لأطفالهم وهم يبكون ليل نهار طالبين الطعام في ظل عجز الأهالي عن تقديم أي شيء لهم بسبب حصار إسرائيل ونظام الرئيس السيسي لهم.

قد يعجبك ايضا