العثور على جثامين الطفلة هند وأسرتها بعد محاصرة الاحتلال لسيارتهم لمدة 12 يومًا

غزة – المساء برس|

في حادثة مروعة تجسد مأساة العائلات الفلسطينية جراء العدوان الإسرائيلي، عُثر اليوم السبت  على جثمان الطفلة هند رجب (6 سنوات) وخمسة من أفراد عائلتها، بعد أن تمت محاصرة سيارتهم لمدة 12 يومًا في منطقة تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن أقارب الطفلة اكتشفوا صباح اليوم جثامينهم، بعد أن تمت محاصرة سيارتهم من قبل دبابات الاحتلال في حي تل الهوى، وتوفي جميع أفراد العائلة، باستثناء ابنة خالتها ليان (14 عامًا).

وفي سياق متصل، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني العثور على جثمانين لمسعفين بعد فقد آثرهما أثناء مهمة إنقاذ الطفلة هند منذ 12 يومًا، حيث تعمدت قوات الاحتلال الإسرائيلي استهداف مركبة الإسعاف عند وصولها إلى مكان الحادث.

وفي وقت سابق، تم تداول تسجيل صوتي على وسائل التواصل الاجتماعي، نشرته الهلال الأحمر، يمكن سماع صوت الطفلة ليان وهي تحاول إبلاغ خدمات الإسعاف بالتهديدات المحيطة بها، حيث قالت: “عمو قاعدين بطخوا علينا، الدبابة جنبنا، إحنا بالسيارة وجنبنا الدبابة”، وبعد ذلك سمع صوت إطلاق نار كثيف بينما كانت ليان تصرخ، وانقطع الاتصال معها بعد ذلك.

حركة المقاومة الإسلامية “حماس” دعت إلى توثيق هذه الجريمة والمجازر الأخرى كواحدة من مئات المجازر التي ارتكبتها قوات الاحتلال في غزة، مؤكدة أن “هذه الجريمة المروعة، وغيرها، ستبقى محفورة في الذاكرة الفلسطينية، وسيأتي اليوم الذي يحاسب فيه هذا الكيان المارق على ما ارتكبه من جرائم بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا”.

 

قد يعجبك ايضا