زعيم أنصار الله يؤكد: لن تتوقف عملياتنا إلا بوقف الحرب ورفع الحصار عن غزة

صنعاء – المساء برس|

أكد زعيم حركة أنصار الله، السيد عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، باستمرار التصعيد العسكري في البحرين الأحمر والعربي ضد الكيان الصهيوني وأمريكا وبريطانيا.

وأوضح الحوثي، في كلمة متلفزة له حول آخر المستجدات، أن العمليات العسكرية اليمنية ستستمر في البحرين الأحمر والعربي، مضيفًا: بالنسبة للسفن الإسرائيلية فقد توقفت حركتها نهائيًا من باب المندب وعبر البحر الأحمر وهذا إنجاز وانتصار حقيقي.

وأشار إلى أنه “خلال هذا الأسبوع كان هناك خمس عمليات من بينها عملية كبرى قال الأمريكي إن الاشتباك استمر فيها لـ 14 ساعة”.

وأكد أن “الحل الصحيح هو إدخال الغذاء والدواء إلى غزة، والاستمرار في الضربات لن يفيد شيئا لا لأمريكا ولا لبريطانيا ولا لإسرائيل”.

وبين زعيم حركة أنصار الله، بأنهم سيستمرون المضي في “التصعيد التصعيد طالما تفاقمت المأساة الإنسانية في غزة واستمر الظلم والقتل الجماعي”.

وحول العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، أوضح الحوثي بأن “ألضربات الأمريكية البريطانية على اليمن بلغت هذا الأسبوع 86 ضربة، مؤكدًا بأنه ليس هناك أي تأثير منها على الإطلاق على القدرات العسكرية اليمنية.، معتبرًا أن التصريحات الأمريكية حول “تأثير الضربات على قدراتنا العسكرية هي مجرد تسلية ولحفظ شيء من ماء وجههم”.

وعن القدرات والإمكانات العسكرية اليمنية، أشار إلى أنها في تطوير مستمر وبوتيرة متسارعة وعلى نحو متميز، مضيفًا: الأمريكيون وفق وسائل إعلامهم بدأوا بمحاولة الاستفادة من التكتيك اليمني الذي تفاجأوا به في الضربات”.

 

قد يعجبك ايضا