قوات يمنية تقطع 130 كيلومترًا في مسير عسكري لتعزيز الجاهزية القتالية ودعم فلسطين

البيضاء – المساء برس|

نفذت قوات الاحتياط في قوات الحماية الرئاسية مسيرا عسكريا يمتد على مسافة 130 كيلومترًا، بدءًا من مديرية السوادية في محافظة البيضاء وصولاً إلى مديرية الجوبة في محافظة مأرب.

وذلك ضمن الاستعداد والجهوزية لخوض أي معارك قادمة مع الكيان الإسرائيلي والدول الدعمة له وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

واستمر المسير لمدة تقارب 72 ساعة، حيث شارك فيه حوالي 3600 ضابط وجندي من قوات الاحتياط.

وأكدت ألوية الحماية الرئاسية أنها جزء لا يتجزأ من القوات المسلحة اليمنية، وأنها تسعى جاهدة لرفع الجاهزية القتالية لمواجهة معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في إطار دعم القضية الفلسطينية وتعزيز الوحدة والتضامن مع المقاومة الفلسطينية.

كما أكدت بأن اليمنيين شعب لا يستسلم أو يرضخ للتهديدات، وأن الولايات المتحدة لا تكون سوى “قشة” في عيون الشعب اليمني، وأن اليمن لن يعود إلى مربع الهيمنة الأمريكية بفضل ثقافته القرآنية.

وتوجهت برسالة لأهل غزة، بالقول: قضيتكم محقة ومعركتكم معركة مقدسة ومشرّفة، وثقوا بنصر الله فهو معكم، واليمن بجانبكم في هذه المعركة قيادة وشعباً وكل أحرار الأمة”، كما خاطبت الجيوش العربية بأن عليها: أن تدرك أنه لا قيمة لكل الرتب العسكرية والأوسمة إذا لم تكن الأولوية هي فلسطين والبوصلة هي القدس.

قد يعجبك ايضا