توقعات الطقس في اليمن: أمطار متفرقة تهطل على المرتفعات والسواحل، ورياح نشطة تثير الأتربة في الصحراء

صنعاء – المساء برس|

قالت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، اليوم، إنه من المتوقع أن تشهد مناطق اليمن خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 28/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ 29/01/2024م الظروف الجوية التالية:

  • المرتفعات الجبلية:  أجواء باردة أثناء الليل والصباح الباكر في محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء)، مع احتمالية تشكل الضباب في أجزاء من (حجة، المحويت، ريمة، إب وتعز). الأجواء قد تكون غائمة جزئيا وتتحول إلى غائمة نهاراً، مع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من (حجة، المحويت، غرب صنعاء، ذمار، إب، تعز ولحج) والمرتفعات الغربية المحاذية لسهل تهامة.
  • المناطق الساحلية: توقعات بأجواء غائمة جزئياً وهطول أمطار متفرقة على السواحل الجنوبية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لهما وأجزاء من أرخبيل سقطرى والساحل الشرقي.
  • المناطق الصحراوية: أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً باردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، مع رياح متنشطة أحياناً تصل سرعتها إلى 20 عقدة، وقد تثير الأتربة والرمال.

قد تكون صورة ‏‏مقايسة‏ و‏تحتوي على النص '‏REPUPLIC Authority Meteorology SERVICE METEOROLOGICAL Met/NMC04/03/REV12 From المدني قطاع لارصاد الجوية لارصاد والإنذار بمشيئة الساعة خلال ال4ساعة العظمی 08 جزئیا جزنيا المحويت تفعات الداخلية 12 ضباب 21 25 24 الطقس المحسوسة صحو العظمی الصغر 32 (الجوف) الطقس 32 15 والساحل المحسوسة الصغرى جزاءم أرخبيل العظمی المحسوسة 24 ن المدينة 29 l إلى إلى 0.5 إرتفاعة 1.5 إلى خفيف 1.0 عدن :الإخوة السيول التنبيهات التحذير ينبه ويةوالانذار المواطنين المناطق المتوقع الإنذار المبكر المركز الوطني BLUE مسؤول الوردية جمال السايس الجوية‏'‏‏

قد يعجبك ايضا