قيادي تابع لطارق صالح يكشف زيف ادعاءات إعلام التحالف حول تعدي قوات صنعاء على النساء

صنعاء – المساء برس|

كشف قيادي بارز في المكتب السياسي التابع لطارق صالح، ذراع الإمارات العسكري في الساحل الغربي، زيف مزاعم إعلام التحالف وأدواته في اليمن حول استهداف قوات حكومة صنعاء على النساء في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

ونشر رئيس ما يسمى “المكتب السياسي” التابع لطارق صالح في محافظة إب، كامل الخوداني، أمس السبت، تهنئة مباركة لابنته بمناسبة تخرجها من كلية الطب في جامعة 21 سبتمبر في صنعاء، في تأكيد على منه على أن نساء وأسر كافة المعارضين المؤيدين للتحالف ضد حكومة صنعاء تعيش في أمان في مناطقهم.

وعلى الرغم من أن كامل الخوداني من أبرز الوجوه الإعلامية التي تهاجم حكومة صنعاء في كافة وسائل الإعلام، إلا أن اثنتين من بناته يدرسن ويعشن في صنعاء دون أن يمسّهن أي أذى، وهو ما ينفي كامل الادعاءات والمزاعم التي تبثها الترسانة الإعلامية التابعة للتحالف ضد حكومة صنعاء باستهداف نساء وأسر خصومهم أو غيرهن.

وأكد الخوداني، في تغريدة له أن اثنتين من بناته يعشن في صنعاء، إحداهن أنهت بالأمس دراسة البكالريوس في كلية الطب بجامعة 21 سبتمبر، والأخرى تحضر دراسات عليا في جامعة صنعاء، ما تسبب بموجة هجوم عليه من ناشطين محسوبين على التحالف.

قد يعجبك ايضا