عبر جسر بري.. وزيرة صهيونية تؤكد مشاركة دول عربية في كسر الحصار البحري على إسرائيل

فلسطين المحتلة – المساء برس|

أكدت وزيرة صهيونية، أمس الاثنين، ما تم تداوله في وسائل إعلامية عبرية، عن مشاركة دول عربية في كسر الحصار البحري الذي فرضته اليمن على الكيان الصهيوني، من خلال مساعدة الكيان في نقل البضائع عبر جسر بري.

وقالت وزيرة المواصلات الصهيونية، ميري ريغيف، إن المحور الالتفافي على الحصار الحوثي، سيسهل نقل البضائع من الهند عبر أبو إلى “إسرائيل”.

وأوضحت، في تدوينة على حسابها الرسمي في منصة إكس، أنها قامت بتأسيس فرق محترفة ستعمل على تمكين النقل البري للبضائع من أبو ظبي إلى “إسرائيل”.

وبيّنت أن هذا الجسر البري لنقل البضائع سيؤدي إلى تقصير الوقت بمقدار 12 يومًا وتقليل وقت الانتظار الحالي بشكل كبير بسبب الحصار البحري، مؤكدة أنهم سيحققون ذلك بنجاح.

ونشرت الوزيرة الصهيونية صورة تظهر عليها خارطة للطريق البري والذي سيكون عبر أبو ظبي والبحرين مرورًا بالسعودية إلى الأردن ثم إلى داخل الأراضي المحتلة.

يشار إلى أن ذلك يأتي في وقت تشهد فيه غزة مجاعة إنسانية فظيعة نتيجة الحصار الإجرامي الذي يفرضه الكيان الصهيوني على القطاع للحد الذي وصل فيه أهالي شمال قطاع غزة من استخدام أعلاف الحيوانات للأكل نتيجة انعدام المواد الغذائية، فضلًا عن انعدام المياه الصالحة للشرب، وسط صمت عربي مطبق.

قد يعجبك ايضا