قوات التعبئة العامة بمديرية همدان تقيم عرضًا شعبيًا مسلحًا لخريجي دورات “طوفان الأقصى”

صنعاء – المساء برس|

نظمت قوات التعبئة العامة في مديرية همدان بمحافظة صنعاء، اليوم الأحد، عرضًا شعبيًا مسلحًا لخريجي دورات “طوفان الأقصى” الدفعة الثانية، ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

شهد العرض الشعبي، الذي شاركت فيه 11 سرية بإجمالي 1200 مقاتل، وقفة قبلية مسلحة لأبناء همدان، تأكيدًا على الجهوزية العالية والاستعداد الكامل لخوض “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وتم خلال العرض توجيه الكلمات التأييدية والتفويض لقائد حركة أنصار الله اليمنية عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ القرارات اللازمة، نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحرب إبادة على يد الصهاينة، ومواجهة العدو الأمريكي والبريطاني.

وأعلن المشاركون -الذين تلقوا دورات عسكرية نظرية، ونفذوا مناورات قتالية بمختلف أنواع الأسلحة- في العرض الشعبي المسلح استعدادهم للنفير والجهاد تضامنًا مع إخوانهم في غزة، وللتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، والدفاع عن حرية واستقلال البلاد.

ويأتي ذلك في إطار التضامن والدعم الشعبي للشعب الفلسطيني في غزة، وتعزيز الاستعدادات العسكرية لمواجهة التحديات القائمة، بما في ذلك العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن والدفاع عن السيادة الوطنية وحرية البلاد واستقلالها.

قد يعجبك ايضا