الحوثي يُحبط بايدن وإدارته.. عدوانكم لن يزيد إلا من قدراتنا العسكرية وأمس استخدمنا سلاحاً جديداً

صنعاء – المساء برس|

أكد زعيم أنصار الله، السيد عبدالملك الحوثي، أن العدوان الأمريكي على اليمن لن يزيد إلا من القدرات العسكرية اليمنية وتطوير منظومتها التسليحية.

وقال الحوثي في كلمته اليوم التي خصصها للحديث عن آخر التطورات المتعلقة بالحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والعدوان الأمريكي على اليمن بسبب موقف اليمن في مساندة غزة، قال إن “العدوان الأمريكي البريطاني سيسهم في تطور قدرات شعبنا وجيشه العسكرية”، مشيراً إن الأمريكي يعرف وعلى مدى سنوات أنه كلما تصاعد العدوان على اليمن كلما طور اليمن قدراته العسكرية بشكل أفضل وأكبر”.

وفي هذا السياق قدم السيد الحوثي بشارة لليمنيين فيما يخص المنظومة التسليحية اليمنية والتي جعلت اليمن يستطيع فرض حصار على كيان الاحتلال الإسرائيلي ويقطع ملاحته البحرية، حيث قال الحوثي “أقدم البشرى لشعبنا بأن هناك فعلاً خطوات ملموسة من الآن في تطوير قدراتنا العسكرية”، مشيرا إلى أن القوات اليمنية بحكومة صنعاء استخدمت أمس في قصفها للسفينة الأمريكية سلاحاً جديداً.

وقال زعيم أنصار الله: “لو يعرف الأمريكي اختلاف نوعية السلاح الذي استهدفت به سفينة الأمس فسيتيقن أن مواصلة عدوانه سيزيد من تطوير قدراتنا العسكرية”، وأضاف: “نؤكد للعالم أجمع أن العدوان الأمريكي البريطاني سيسهم أكثر وأكثر كلما استمر في تطوير قدراتنا العسكرية”.

ومن شأن التصريحات الجديدة لزعيم أنصار الله وما كشفه من معلومات بخصوص تطوير المنظومة التسليحية، أن يتسبب بإحباط الإدارة الأمريكية والرئيس الأمريكي جو بايدن بخصوص إحداث فاعلية وتقويض للقدرات العسكرية اليمنية عبر الضربات التي يشنها العدوان الأمريكي على اليمن، وعلى الأرجح حسب مراقبين فإن العدوان الأمريكي على اليمن لن يؤدي إلى تكبيد الولايات المتحدة الأمريكية خسائر كبيرة جداً بسبب إنفاقها المهول على الصواريخ التي تقصف بها اليمن بدون فائدة.

قد يعجبك ايضا