مسؤول العلاقات الخارجية لحزب “حركة الشعب” التونسي يعلق على العدوان الأمريكي على اليمن

متابعات خاصة – المساء برس|

علق مسؤول العلاقات العربية والخارجية في حزب “حركة الشعب” التونسي وعضو المكتب السياسي للحزب، محمد بوشنيبة على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وقال بوشنيبة في حوار صحفي أجرته معه صحيفة عرب جورنال الدولية أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يحرك في الشعب اليمني قيد أنملة عن قراراته للدفاع عن مظلومية الشعب العربي في فلسطين.

ودان بوشنيبة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن ونعتبره عملاً إجرامياً في حق الشعب اليمني وتعدياً صارخاً على القوانين والمواثيق الدولية.

وأكد بوشنيبة على بقاء اليمن صامداً في وجه العدوان الأمريكي وأنه سيصعد من عملياته ضد الكيان الصهيوني ومصالح الدول التي تهدد أمنه واستقراره.

وعن العمليات اليمنية ضد الملاحة الإسرائيلية، قال القيادي بحزب “حركة الشعب” التونسي، إن “العمليات اليمنية تثلج صدورنا وما يقدمه اليمن نصرة لغزة هو أفضل دعم يقدم لمظلومية الشعب الفلسطيني”.

وتطرق بوشنيبة لقرارات مجلس الأمن المنحازة للغرب وآخرها القرار الذي دان عمليات البحرية اليمنية ضد السفن الإسرائيلية، قائلًا إنها (أي القرارات) تخدم المصالح الأمريكية والأوروبية والصهيونية ولن تؤثر على الموقف اليمني الداعم لفلسطين.

قد يعجبك ايضا