العميد سريع: لن نتردد في استهداف مصادر التهديد والعدوان الأمريكي لن يثنينا عن نصرة غزة

صنعاء – المساء برس|

أصدرت القوات المسلحة اليمنية، اليوم، بيانًا أعلنت فيه استهداف العدوان الأمريكي البريطاني عدد من المحافظات اليمنية بـ73 غارة أدت إلى استشهاد وإصابة عدد من أفراد القوات المسلحة.

وقال البيان الذي تلاه المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية إن العدو الأمريكي شن عدوان غاشم على الجمهورية اليمنية بثلاث وسبعين غارة استهدفت العاصمة صنعاء ومحافظات الحديدة وتعز وحجة وصعدة مما أدى إلى ارتقاء خمسة شهداء وإصابة ستة آخرين من أبناء القوات المسلحة وذلك في إطار دعمه لاستمرار الإجرام الإسرائيلي في غزة.

وأكد البيان أن القوات المسلحة لن تتردد في استهداف مصادر التهديد وكافة الأهداف المعادية في البر والبحر دفاعا عن اليمن وسيادته واستقلاله، وأن العدو الأمريكي والبريطاني يتحمل كامل المسؤولية على عدوانه الإجرامي بحق الشعب اليمني، ولن يمر دون رد ودون عقاب.

كما أكد البيان أن هذا العدوان الغاشم لن يثني اليمن عن موقفه الداعم والمساند لمظلومية الشعب الفلسطيني والقوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرارها في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة من الملاحة في البحرين العربي والأحمر.

تحالف حماية السفن الإسرائيلية شن العدوان على اليمن فجر اليوم، في وقت تزامن مع بدء العدوان السعودي الإماراتي المدعوم أمريكيًا على اليمن في عام 2015 حيث أن هذا العدوان الأمريكي الجديد يسعى إلى منع الهجمات المستهدفة للسفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الكيان الصهيوني في إطار المعادلة اليمنية، التي تهدف إلى رفع الحصار عن قطاع غزة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا