زعيم أنصار الله: أي اعتداء أمريكي لن يمر دون رد

صنعاء – المساء برس|

أكد زعيم حركة أنصار الله، عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، أن أي اعتداء أميركي على اليمن لن يمر دون رد.

وأوضح، في كلمة له بمناسبة جمعة رجب، أن الرد على أي اعتداء أمريكي لن يكون فقط بمستوى العملية التي نفذت أخيراً بأكثر من 24 طائرة مسيرة وبعدة صواريخ بل أكبر من ذلك.

وأوضح “أن الموقف الأميركي والبريطاني لحماية السفن المرتبطة بإسرائيل ليواصل الإسرائيلي جرائمه بدون ازعاج لن يثنينا ولن يجعلنا نوقف تحركنا أو يزحزح ثباتنا”.

وأشار إلى أن الموقف اليمني في منع السفن المرتبطة بإسرائيل من العبور في البحر الأحمر والاستهداف لها هو موقف فاعل ومؤثر جدا، مبيّنا أنه كبّد العدو الصهيوني الخسائر الكبيرة في اقتصاده وله تأثيراته الممتدة إلى من يقفون معه ويدعمونه.

ودعا الحوثي أبناء الأمة أن يكون تحركهم نشطا وأن يستعيدوا زخم المظاهرات والمسيرات وأن يكونوا في حالة تعبئة مستمرة، ودعاهم إلى أن يعبروا بتصاعد عن صوتهم المؤيد للشعب الفلسطيني وسخطهم تجاه الجرائم الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية، وليسمعوا نداءات الأطفال والنساء ويفتحوا قلوبهم لها ويتعاملوا معها بضمائرهم ويستشعروا مسؤوليتهم تجاهها.

كما توجه بالنداء إلى كل الشعوب في الخليج والدول العربية إلى مقاطعة البضائع الأميركية والإسرائيلية، مناشدًا الشعب المصري بتذكيره بمسؤوليته الأخلاقية والإسلامية والإنسانية ليقاطع البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

– أتوجه بالنداء إلى كل الشعوب في الخليج لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، وأناشد الشعب المصري وأتوجه إليه بتذكيره بمسؤوليته الأخلاقية والإسلامية والإنسانية ليقاطع البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

كما دعا من وصفهم بـ”المتخاذلين” من أبناء أمتنا الإسلامية إلى التحرك، “أما آن لكم أن يكون لكم موقف؟!” حد تعبيره. 

ووجه نداء للشعب اليمني، بالخروج يوم غد الجمعة خروجًا مشرفًا مليونيًا بدون فتور ولا ملل في ميدان السبعين وفي المحافظات الأخرى، مضيفًا: “أملي فيكم بمواقفكم المشرفة وبقيمكم ألا تكونوا كمن يؤثر فيهم الملل والفتور ويعجزون حتى عن الحضور في مظاهرة أو مسيرة، موضحًا أن الخروج في المظاهرات يعبر عن الإيمان وجزء من الجهاد في سبيل الله وموقف عظيم له أهميته بالمعيار الإيماني.

 

قد يعجبك ايضا