الحوثي يحذر الدول العربية و الغربية والآسيوية بألا تتورط مع الأمريكي والإسرائيلي ضد اليمن

صنعاء – المساء برس|

حذر زعيم حركة أنصار الله، السيد عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، الدول العربية والإسلامية والغربية والآسيوية من التورط مع أمريكا و”إسرائيل” في أي عدوان على اليمن.

وقال الحوثي، في كلمة له بمناسبة جمعة رجب، أن ما يهم الأمريكي الذي يورط نفسه أكثر فأكثر خدمة للصهيونية هو توريد الآخرين معه.

وأكد أن الأمريكي يبذل كل جهده مع البريطاني لتوريط دول أخرى معهم في مواجهة الشعب اليمني.

وحذر الدول العربية والإسلامي من الاشتراك مع الأمريكي في سعيه لحماية السفن الإسرائيلية، آملا منها ألا تتورد أبدا في أي تحرك أمريكي بريطانيا.

وعن النظام البحريني، أشار الحوثي إلى أن ما حصل منه لا يمثل شعب البحرين الثائر والعزيز والمظلوم، مشيرًا إلى أن آل خليفة في ابحرين هم عبيد للصهاينة ومتورطون في مفاسد وجرائم أخضعتهم لليهود الصهاينة.

وأكد أنه لا يليق بأي بلد عربي أن يخدم إسرائيل وأن يقف مع العدو الصهيوني ليواصل جرائمه في غزة.

كما حذر الدول الآسيوية والأوروبية من أن تجرهم أمريكا وتورطهم، داعيًا إياها إلى الاكتفاء بمشاهدتها تتورط ومعها بريطانيا.

وبيّن أن الخاسر الوحيد هو من يورط نفسه في الاعتداء على الشعب اليمني لخدمة إسرائيل وخدمة استمرار الجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

وأكد أنه لا توجد مشكلة على الأوروبيين والصين وكل دول العالم في المرور من البحر الأحمر، موضحًا أن المستهدف فقط وبشكل حصري هي السفن المرتبطة بإسرائيل.

ولفت إلى أن من يريد أن يعتدي على أبناء الشعب اليمني فهو يخاطر على المستوى العسكري بالدخول في مواجهة سيدفع ثمنها ويعرض ملاحته بالفعل للخطر، مؤكدًا أن “نفسنا بحمد الله طويل وشعبنا له قدرة على تحمّل المواجهات الكبيرة والمواجهات الطويلة، وأنه شعبنا لا يتهرب من ميدان المواجهة مع أي عدو مهما كانت إمكاناته وقدراته”،حد قوله.

 

 

قد يعجبك ايضا