مليونية شعبية في السبعين وعروض جوية بالطائرات الحربية

صنعاء – المساء برس|

نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته وتلبية لدعوة قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء وبقية الميادين في المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة سلطات صنعاء حشودا مليونية لم يشهد العالم لها مثيلا.

المسيرات التي حملت شعار “دماء الأحرار على طريق الانتصار” تخللها عروضا جوية بالطائرات المروحية والحربية المتنوعة التي جابت سماء ميدان السبعين طولا وعرضا، كما ردد المشاركون في المسيرات شعارات التنديد بجرائم العدو الصهيوني في غزة، والتأكيد على الثبات في موقف الشعب اليمني الداعم لقرارات القيادة في صنعاء في منع السفن الإسرائيلية والمتجهة الى موانئها من عبور مضيق باب المندب والبحر الأحمر، وعدم الخوف من تهديدات أمريكا، مطلقا.

المسيرات الشعبية أكدت الاستمرار في الوقوف إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان.

وفي بيان المسيرة أدان اليمنيون عمليات الاغتيال التي ينفذها العدو الصهيوني بحق قادة المقاومة، كما أكد فخر واعتزاز الشعب اليمني بجيشه الأبي الذي زف كوكبة من الشهداء العظماء من القوات البحرية اليمنية ، مؤكدا أن دماء شهداء البحرية اليمنية في العدوان الأميركي لن تذهب هدراً.

وجدد البيان التأكيد على ضرورة مقاطعة البضائع والمنتجات الأميركية والإسرائيلية، مطالباً الدول العربية المجاورة بفتح معابر برية وتسهيل عبور مئات آلاف المقاتلين اليمنيين إلى فلسطين المحتلة لمواجهة العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا