المقاومة الفلسطينية تواصل تسديد ضربات قوية للكيان الصهيوني في معارك بطولية بقطاع غزة

غزة – المساء برس|

واصلت كتائب القسام وفصائل المقاومة الفلسطينية تسديد ضربات قوية على الكيان الصهيوني في مختلف المناطق بقطاع غزة، في إطار التصدي لقوات الاحتلال الصهيوني والتصدي لمحاولات التوغل في القطاع.

وأفادت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في بيان صادر عنها بأن مجاهديها نفذوا هجمات استهدفوا قوات صهيونية خاصة في منطقة شرق حي التفاح بواسطة العبوات الناسفة والقذائف، وتم خوض اشتباكات عنيفة باستخدام الأسلحة الرشاشة.

وأشار البيان إلى أن كتائب القسام استهدفت طائرة أباتشي صهيونية في منطقة جنوب حي الزيتون بمدينة غزة باستخدام صاروخ “سام 7” المتطور، كما قامت كتائب القسام بقصف تجمعات الآليات والجنود الإسرائيليين في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة باستخدام قذائف الهاون، وتم تدمير عدد من الآليات العسكرية.

تأتي هذه العمليات البطولية والاشتباكات المستمرة في إطار الرد الحازم على اعتداءات وانتهاكات قوات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، ما يعكس  إصرار المقاومة الفلسطينية على الدفاع عن حقوق الشعب وتحقيق الحرية والكرامة لفلسطين.

وتتعهد كتائب القسام وفصائل المقاومة بمواصلة النضال والمقاومة الشعبية المسلحة حتى تحقيق النصر النهائي وتحرير جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

قد يعجبك ايضا