أبرز ما ورد في بيان مسيرات “معكم حتى النصر، والأمريكي لن يوقفنا”

صنعاء – المساء برس|

خرج الملايين من اليمنيين في صنعاء والمحافظات، اليوم الجمعة، في مسيرات حاشدة تضامنًا مع غزة تحت شعار “معكم حتى النصر، والأمريكي لن يوقفنا”.

وأكد بيان صادر عن مسيرات “معكم حتى النصر، والأمريكي لن يوقفنا” على ضرورة استمرار المسيرات الجماهيرية والمشاركة في الأنشطة التضامنية لنصرة فلسطين والتنديد بالجرائم الصهيونية.

وأعربت مسيرات “معكم حتى النصر” عن فخرها ومباركتها للقوات المسلحة على العمليات البطولية التي قامت بها في القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية. وأكدت الحركة أن هذه العمليات أثلجت صدور الأحرار في جميع أنحاء العالم.

وبارك البيان العمليات البطولية المستمرة للمجاهدين في فلسطين المحتلة وخصوصا في غزة والعمليات البطولية في جنوب لبنان وبلاد الرافدين، كما ثمن المواقف الرافضة لتحالف حماية السفن الإسرائيلية وعسكرة البحر الأحمر، واستشعار خطورة المشاركة وتبعاتها.

وجدد بيان المسيرات الجماهيرية مطالبة الشعب اليمني للقوات المسلحة بمواصلة العمليات البحرية ضد سفن العدو الإسرائيلي والمرتبطة به، بهدف رفع الحصار الجائر المفروض على قطاع غزة، معربًأ عن استنكار الشعب اليمني الشديد للمواقف الدول العربية التي تسعى إلى فتح جسر بري لإمداد الكيان الصهيوني، معتبرًا ذلك قمة الخزي والعار.

وأكد البيان على استمرار الشعب اليمني في الحشد والتعبئة والتدريب والتأهيل لكتائب طوفان الأقصى الشعبية، وعلى جهوزيته العالية واستعداده القتالي الكامل لمواجهة أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي أو أي جهة تدافع عنهم.

قد يعجبك ايضا