القوات المسلحة اليمنية تؤكد الجهوزية القتالية والاستعداد التام للردع والتصدي للتهديدات

الحديدة – المساء برس|

عقد قادة القوات المسلحة والأمن في المنطقة العسكرية الخامسة، قبل قليل، اجتماع استثنائي للوقوف على آخر التطورات والمستجدات.

وبحسب قناة “المسيرة الفصائية” التابعة لحركة أنصار الله اليمنية، أن القوات المسلحة اليمنية جاهزة لتنفيذ توجيهات قائد الحركة عبداللمك الحوثي في خطابه الأخيرة.

كما أكد الاجتماع الاستعداد الكامل للردع والتصدي لأي تهديدات تستهدف الجمهورية اليمنية ومحاولات ثنيها عن موقفها الثابت والمبدأي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني، محذرًا الولايات المتحدة وشركاءها من عسكرة البحر الأحمر والإضرار بالملاحة الدولية خدمة للكيان الصهيوني.

و أكد وزير الدفاع اليمني محمد ناصر العاطفي خلال الاجتماع : جاهزون لتلقين الأعداء أقسى الضربات إذا ما استمرت جرائمهم وحصارهم للشعب الفلسطيني أو فكروا بالمساس بأمن وسيادة اليمن.

وأضاف اللواء الركن العاطفي أن لليمن العديد من الخيارات الإستراتيجية ولن يتوانى في اتخاذها متى اضطر لذلك، مشددًا بأن الموقف اليمني من جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني موقف ديني وأخلاقي يتوافق مع كل القوانين الإنسانية والدولية

إلى جانبه، قال وزير الداخلية عبدالكريم الحوثي إن جميع القوات الأمنية في حالة استنفار عام وجهوزية عالية واستعداد تام للقيام بواجبها بالتعاون والتنسيق المشترك مع القوات المسلحة.

قد يعجبك ايضا