كتائب القسام تعلن عن تصديها للقوات الصهيونية وتدمير دبابات في قطاع غزة

غزة – المساء برس|

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، في بيان صادر عنها، عن تصديها للقوات الصهيونية وتكبيدها خسائر بشرية ومادية في قطاع غزة.

وقال البيان إن مقاتلي الكتاب تمكنوا من اسقاط عددا كبيرا من جنود العدو بين قتيل وجريح في منطقة جباليا شمال قطاع غزة ومنطقة جحر الديك وسط القطاع.

وأفادت الكتائب بتدمير خمس دبابات إسرائيلية وقتل وإصابة جميع أفرادها، بعد إعادة استخدام صاروخين ثقيلين أطلقهما العدو ولم ينفجرا، حيث تم زرعهما في طريق تقدم آليات العدو في منطقة جباليا وفور وصول الآليات للمكان تم تفجير الصواريخ.

وأكدت الكتائب القسام استمرار الاشتباكات المسلحة مع قوات العدو في منطقة جباليا البلد شمالي قطاع غزة، وأشارت إلى استخدامها للعبوات الناسفة والصواريخ المضادة للدروع.

وكان بيان آخر صادر عن الكتاب قد أفاد بأن مقاتليهم تمكنوا في منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة  من تفجير عين نفق مفخخة في قوة صهيونية خاصة واستهداف قوات النجدة التابعة لها بقذائف الهاون من العيار الثقيل وأوقعوهم جميعًا بين قتيل وجريح، كما تمكن أحد مقاتلي الكتائب من الإجهاز على أربعة جنود صهاينة من نقطة صفر في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا