البرلمان اليمني يجدد موقفه من قرارات عبدالملك الحوثي

متابعات – المساء برس|

جدد البرلمان اليمني تأييده لموقف قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي كما حذر الإدارة الأمريكية من التصعيد بالمنطقة.

وأكد البرلمان في صنعاء ثبات موقف اليمن المؤيد والداعم والمساند للشعب الفلسطيني في معركته المصيرية لاستعادة حقوقه المسلوبة.

جاء ذلك في بيان صادر عن البرلمان اليوم السبت، حيث استنكر بشدة الصمت العربي والدولي تجاه المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة.

كما جدد مجلس النواب تأييده ودعمه لقرارات عبد الملك الحوثي بشأن تأمين الملاحة البحرية في البحر الأحمر  ومنع  السفن التابعة للكيان الصهيوني أو المتجهة إلى الموانئ التي يسيطر عليها العدو الصهيوني حتى يتوقف العدوان على الشعب الفلسطيني وإنهاء الحصار المفروض عليه والسماح بدخول الوقود والدواء والغذاء.

ولفت البيان إلى خطورة الدور الأمريكي الداعم والمساند للكيان الصهيوني والمشجع لارتكاب المزيد من المجازر وحرب الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان حكام وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالاضطلاع بالمسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني العربي المسلم من حرب إبادة.

وطالب البيان البرلمانات العربية والإسلامية والدولية بالضغط على حكوماتها لتفعيل سلاح المقاطعة السياسية والاقتصادية للكيان الصهيوني وداعميه وطرد السفراء الإسرائيليين من العواصم العربية التي يتواجدون فيها.

قد يعجبك ايضا