محمد عبدالسلام: رهان إسرائيل على مرتزقة اليمن لحمايتها رهان خاسر

صنعاء – المساء برس|

أكد كبير مفاوضي صنعاء، محمد عبدالسلام، اليوم الثلاثاء، أن رهان إسرائيل ومن يقف خلفها على مرتزقة اليمن لحمايتها هو رهان خاسر.

وقال عبدالسلام، في تدوينة له على حسابه في منصة إكس، إن فلسطين تعد قضية جامعة، وأي تقاعس أو حياد فضلًا عن اتخاذ مواقف سلبية فهو انخراط مجاني وغبي مع إسرائيل ضد فلسطين وغزة.

وأوضح أن الشعب اليمني بجيمع أطيافه وفئاته يأبى الذل والهوان ولا يرضى بخذلان غزة في هذا الوقت العصيب ويبارم عمليات القوات المسلحة ويدعو إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وبيّن أن رهان إسرائيل ومن يقف خلفها على مرتزقة هنا أو هناك يعملون على إعاقة عمل القوات المسلحة اليمنية فهو رهان على انتهازيين فاشلين أسقطوا أنفسهم أولًا بخيانة اليمن، وزادوا سقوطًا بخيانة قضية فلسطين.

وكان قائد قوات البحرية في الحكومة الموالية للتحالف، قد أعلن أمس الاثنين عن رغبتهم في المشاركة في القوة الدولية التي تسعى أمريكا إلى تشكيلها، لمواجهة من أسماهم بـ”الحوثيين” لتأمين الملاحة البحرية في البحر الأحمر، في إشارة إلى حماية السفن الصهيونية في البحر الأحمر من هجمات القوات البحرية اليمنية في صنعاء.

يشار إلى أن هيئة البث والإذاعة الإسرائيلية، قد نقلت عن مستشار لعيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتيًا، بأن الزبيدي أبدى استعداده الكامل للتعاون مع “إسرائيل” ضد قوات صنعاء، لحماية سفنها في البحر الأحمر.

 

قد يعجبك ايضا