مجزرة جديدة للاحتلال الإسرائيلي في غزة: 45 شهيداً من عائلة واحدة

الخارجية الأمريكية تبرر جرائم إسرائيل وتحمل الضحايا المسؤولية عن استشهادهم

غزة – المساء برس|

في مجزرة جديدة تضاف إلى سلسلة المجازر التي ترتكبها قوات الاحتل ال بحق المدنيين العزل، استشهد 45 فلسطينياً، وأصيب العشرات جلهم أطفال ونساء، في غارة إسرائيلية على منزل عائلة أبو مصبح في قطاع غزة.

وجاءت هذه المجزرة بعد ساعات من تصريح الخارجية الأمريكية بأن إسرائيل لا تتعمد قتل المدنيين، وأنها تحاول تجنب الضرر بالمدنيين، في تبرير سافر للجرائم الإسرائيلية وتحميل الضحايا المسؤولية عن استشهادهم.

ويعد هذا التصريح بمثابة ضوء أخضر لإسرائيل لمواصلة قصف المنازل والمدارس والمستشفيات والمساجد والمزارع والمصانع والبنية التحتية في غزة، دون أي اعتبار للقانون الدولي أو حقوق الإنسان.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر بحق الفلسطينيين المدنيين في قطاع غزة في الوقت الذي تزال فيه السفارات الأمريكية في بعض العواصم العربية على الرغم من مطالبة شعوبها بطرد سفارات أمريكا الداعمة الرئيسية للكيان الصهيوني في قتل وتهجير الشعب الفلسطيني المضطهد.

ويشهد قطاع غزة منذ 7 أكتوبر عدواناً إسرائيلياً متواصلاً، راح ضحيته حتى الآن ما يقارب 16 ألف شهيد وأكثر من 36 ألف جريح، بالإضافة إلى تدمير آلاف المنازل والمنشآت الحيوية فضلا عن الأوضاع الإنسانية الناجمة عن الحصار الإسرائيلي والنقص الحاد في المياه والكهرباء والغذاء والدواء.

قد يعجبك ايضا