مسيرة جماهيرية في صنعاء تعلن الجاهزية لدعم فلسطين بكل الخيارات

صنعاء – المساء برس|

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، مسيرة جماهيرية كبرى تحت عنوان “مع فلسطين.. جاهزون لكل الخيارات”، استجابة لدعوة فصائل المقاومة الفلسطينية.

وتجمع مئات الآلاف من المواطنين في شارع المطار بصنعاء، حيث توافدوا للتعبير عن غضبهم تجاه العدو الصهيوني وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليمنية ونادوا بشعارات تعبيرية عن الغضب والتضامن مع فلسطين، مؤكدين استعدادهم لدعم الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح والرجال، سعيًا لتحقيق النصر النهائي على الكيان الصهيوني مهما كلف ذلك من تضحيات.

وفي بيان صادر عن مسيرة “مع فلسطين.. جاهزون في كل الخيارات”، أكد الشعب اليمني استمرار دعمه ومساندته لإخوانه في فلسطين المحتلة على كافة المستويات. كما وجه البيان الدعوة العامة للمجتمع الدولي، بما في ذلك الأنظمة والحكومات والمنظمات الدولية، لتجريم الصهيونية كفكر إجرامي يهدف لاحتلال الشعوب وتدميرها.

يجدر الإشارة إلى أن هذه المسيرة الضخمة هي الثامنة التي تشهدها العاصمة صنعاء لنصرة فلسطين، حيث شهدت صنعاء أول مسيرة لها في السابع من أكتوبر بعد ساعات قليلة من إعلان معركة “طوفان الأقصى”.

تأتي هذه المظاهرات كرد فعل من الشعب اليمني، الذي يرفض الظلم والاستكبار، ويعبر عن تضامنه القوي مع الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع من أجل الحرية والعدالة.

قد يعجبك ايضا