فيديو .. الهلع يجبر قوات العدو على اعدام مستوطن وسط القدس

متابعات – المساء برس|

كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني مدى الهلع من انتقام الفلسطينيين إزاء جرائم العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية حيث أجبر الخوف والارتباك قوات العدو الصهيوني على أن تقتل مستوطنا كان قد استهدف منفذي عملية القدس اليوم.

وبهذا يرتفع عدد قتلى الاحتلال الإسرائيلي في العملية المزدوجة في القدس المحتلة، أمس الخميس، إلى 4 إسرائيليين، بعد الإعلان عن مقتل المستوطن برصاص قوات الاحتلال “عن طريق الخطأ”.

وذكرت وسائل إعلام العدو أنّ المستوطن “توسّل إلى جنديين بالعبرية بأنه ليس فلسطينياً لكنهما استمرا بإطلاق النار عليه وقتلاه”، على الرغم من أن المستوطن كان يحاول قتل الفلسطينيين اللذين نفذا عملية القدس عندما أطلق الجنديان الإسرائيليان النار عليه”.

وكانت كتائب القسام، تبنّت عملية القدس، ومسؤوليتها الكاملة عنها، وزفّت منفذيْها القساميَّين الشقيقين مراد النمر (38 عاماً) وإبراهيم النمر (30 عاماً)، والمنحدرين من صور باهر، جنوبي القدس.

وأكّدت “القسام”، في بيانها، أنّ “هذه العملية البطولية تأتي رداً على جرائم الاحتلال بقتل الأطفال والنساء في قطاع غزة والضفة المحتلة، وتدنيس المسجد الأقصى والمقدسات، ورسالة تحذيرٍ مباشرةٍ ضدّ الانتهاكات التي يمارسها (وزير الاحتلال إيتمار) بن غفير وعصابته بحقّ الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال”.

وتضاف هذه الفضيحة إلى سجل رئيس وزراء الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن القومي المتطرف، إيتمار بن غفير، الحافل بالجرائم والفشل الذريع الذي يسعيان من خلال استمرار الحرب على غزة في الهروب من تداعياته على مستقبلهم السياسي والوجودي في هيكل الكيان المجرم.

قد يعجبك ايضا