مسيرات حاشدة في اليمن تضامنًا مع فلسطين واستعدادًا لكل الخيارات

صنعاء – المساء برس|

دعت لجنة نصرة الأقصى اليمنية اليوم إلى احتشاد جماهيري كبير في عدة محافظات يمنية، في إطار التضامن والدعم للقضية الفلسطينية.

وحددت اللجنة مواقع محددة للتجمعات والمسيرات في كل محافظة.

في العاصمة صنعاء، حددت اللجنة شارع المطار كمكان للاحتشاد الجماهيري الكبير، وذلك عصر يوم غد الجمعة.

وفي صعدة، تم تحديد مدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم وشعارة في رازح والجرشة في غمر كأماكن للتجمعات.

وفي محافظة مأرب، حددت اللجنة سوق الجوبة كمكان للاحتشاد. بينما في البيضاء، جاءت التوجيهات بالتجمع في الشارع العام أمام عمارة المرغمي، وفي مدينة رداع أمام محطة الماوري بعد صلاة الجمعة، وفي مركز المحافظة في منطقة الجبين والمديريات الأخرى.

وفي حجة، حددت اللجنة منطقة حورة أمام مكتب الزراعة كنقطة تجمع بعد صلاة الجمعة. وفي ذمار، دعت اللجنة للاحتشاد الكبير في مسيرات أمام روضة الشهداء مقابل البنك المركزي اليمني بمدينة ذمار.

وفي محافظة إب، حددت اللجنة الملعب الرياضي كمكان للتجمع عصر الجمعة. وفي عمران، تم تحديد جولة النصر بالمدينة كمكان لمسيرات تضامنية مع فلسطين.

تأتي هذه المسيرات كجزء من التحركات الشعبية في اليمن للتعبير عن الدعم القوي لفلسطين والأقصى، وتأكيدًا على استعداد اليمن شعبا وجيشا لكل الخيارات مع المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الغاصب.

يشار إلى أن اليمن يعاني من تداعيات الحرب والحصار المستمر والأزمة الإنسانية الخانقة، ومع ذلك، يظل الشعب اليمني متضامنًا مع الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل الحرية والعدالة.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا