الكشف عن حقيقة الرواية الأمريكية حول تحرير سفينة تجارية في خليج عدن

صنعاء – المساء برس|

كشف عضو المكتب السياسي لأنصار الله اليمنية محمد البخيتي عن حقيقة رواية تحرير سفينة تجارية في خليج عدن من قبضة مسلحين، ووصفها بأنها مسرحية اختلقتها الولايات المتحدة.

وقال البخيتي وهو محافظ لمحافظة ذمار إن الولايات المتحدة قامت بتلفيق قصة إنقاذ السفينة من قبل مسلحين للتغطية على عجزها العسكري والانحطاط الاخلاق الذي تمارسه بدعمها لجرائم الكيان الصهيوني في غزة، ورفع المعنويات المنهارة لأفراد بحريتها.

وذكر البخيتي أن المكان الذي زعمت الرواية وجود السفينة فيه غير مناسب لاحتجازها، مشيرًا إلى أن قوات أنصار الله لا تستهدف سوى السفن التابعة للكيان الصهيوني، ونحذر من مغبة اعتراض قوات أنصار الله المسلحة.

وتابع: أدعت أمريكا فشل صواريخنا في إصابة إحدى مدمراتها، وإنها سقطت على بعد عشرة أميال منها” مؤكدًا أن نظام الصواريخ الباليستية التي تعمل ببرامج تحديد مواقع الأهداف الثابتة يختلف عن نظام الصواريخ البحرية التي تعمل ببرامج تتبع الأهداف المتحركة، وأن الصواريخ البحرية إما أن تصيب اهدافها أو يتم اعتراضها، ويستحيل أن يصل هامش خطأها إلى 10 أميال.

كما أكد القيادي في حركة أنصار الله أن “هذه القصة الأمريكية المختلقة لن تثنينا عن الإستمرار في أداء واجبنا الديني والاخلاقي والإنساني بضرب عمق الكيان الغاصب، وإستهداف حركته الملاحية حتى يوقف جرائمه في غزة مهما كلفنا ذلك من تضحيات”

وكانت تقارير قد تحدثت يوم أمس عن تعرض سفينة “سنترال بارك”، التي يملكها رجل الأعمال الإسرائيلي إيال عوفر، لعملية اختطاف من قبل زورقين يحملان 8 مسلحين، على بعد 53 ميلاً بحريًا من الساحل اليمني.

 

 

قد يعجبك ايضا