رسالة من الحوثي للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة

خاص – المساء برس|

وجه عضو المجلس الرئاسي في صنعاء (المجلس السياسي الأعلى)، محمد علي الحوثي، رسالة للشعب الفلسطيني وللمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك رداً على كلمات الشكر التي خصصتها قيادات المقاومة الفلسطينية في كلماتها بمناسبة إعلان الهدنة في قطاع غزة ونتائج الـ48 يوماً الماضية منذ انطلاق طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي التي حققت من خلالها المقاومة الفلسطينية انتصاراً تاريخياً على الكيان الصهيوني وضربة موجعة لم يسبق أن تعرض لها منذ تأسيس الكيان المحتل منتصف القرن الماضي.

وقال الحوثي في منشور على حسابه بموقع إكس، “نشكر حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين والشعب الفلسطيني المجاهد في غزة وكافة أحرار الأمة الذين عبّروا ويعبّرون بأشكال مختلفة عن الشكر والتقدير لموقف بلدنا قيادةً وشعباً المدافع عن الشعب الفلسطيني والمواجه للعدو الإسرائيلي الأمريكي”.

ووجه الحوثي رسالة من اليمن إلى الشعب الفلسطيني وقيادة المقاومة الفلسطينية، قائلاً: “نقول لهم: نثمّن تقديركم الكبير لشجاعة اليمن وتضحياته، ونؤكد لكم أن الشعب الفلسطيني العزيز يستحق كل الدعم والمساندة. هذا الشعب الذي يواجه الغطرسة اليهودية بكل شجاعة وصمود، ويدافع عن المقدسات والأرض وعلى قيم الحرية والكرامة”.

وأضاف الحوثي في رسالته لفلسطين “ونؤكد أن موقف اليمن انطلق من منطلقات إيمانية وعروبية وأخلاقية وإنسانية، ولهذا فقد جسّدناه في الواقع العملي إيماناً بالوحدة في هذه المعركة العادلة، ووفاء لشهيد الثقافة القرآنية وترجمة لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله، ثقة بالله سبحانه وتعالى وشكرا لما أعطانا ومنحنا من قوة للمضي قدماً في وجه التحديات. شكرا لكم مرة أخرى على كلماتكم الطيبة التي تؤكد وحدة الشعوب والقلوب. ولا عزاء للجبناء”.

قد يعجبك ايضا