شجار بين رئيسي جهاز الموساد والشاباك الإسرائيليين يفضح عميلهما داخل سلطة محمود عباس

متابعات خاصة – المساء برس|

تعرض رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية، المطبعة مع الكيان الصهيوني، حسين الشيخ، لهجوم واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو لمشاجرة كبيرة بين مسؤولين جهازي الاستخبارات الإسرائيلية الداخلية والخارجية.

وفي الفيديو الذي تصدر منصة “x” تظهر الترجمة المصاحبة للفيديو قيام مسؤول الموساد بتعنيف رئيس الشاباك لفظياً بعد اتهامه بتجاهل معلومات مهمة عن وجود 3 أسماهم (مخربين) في الضفة الغربية تمكنوا من القيام بعملية فدائية في الوقت الذي كان جهاز الشاباك قادر على التعامل مع العملية لو أخذ المعلومات الواردة إليه على محمل الجد .

الغريب أن مسؤول الموساد وبحسب الترجمة وحين هاجم رئيس الشاباك قام بذكر اسم حسين الشيخ على أنه مصدر المعلومات التي وصلت إلى جهاز الشاباك ، حيث تظهر الترجمة أن مسؤول الموساد حاول التقليل من جهود الشاباك حين قال لرئيسهم بأن حسين الشيخ وأجهزة السلطة الأمنية (التابعة للسلطة الفلسطينية المطبعة) حققت نتائج أمنية إيجابية للكيان الصهيوني أكثر من جهاز الشاباك الإسرائيلي نفسه، وهو ما قاد إلى شن هجوم عنيف من قبل نشطاء الوطن العربي على حسين الشيخ على منصات التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن الذي أثار الزوبعة في السوشيال ميديا، حول حسين الشيخ، هو الوزير اللبناني السابق وليد جنبلاط، الذي نشر منشوراً على موقع إكس كتب فيه أن “شجاراً بين قائد الشاباك والوزير الإسرائيلي أدى لفضح اسم عميل فلسطيني الذي بلغهم معلومات عن عملية حماس لكنهم لم يأخذوا المعلومات على محمل الجد ، العميل الفلسطيني حسين الشيخ رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية”.

ورد حسين الشيخ على منشور جنبلاط في منشور على موقع إكس قال فيه: “لن ارد على وليد جنبلاط بما ورد من فيديو مزور وترجمة مزوره، فقط احتراما لتاريخ والده المناضل والقائد الكبير كمال جنبلاط. وأترفع عن الرد عليه”.

لكن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وبعد رد حسين الشيخ، زادوا من هجومهم عليه مستدلين على مواقفهم باستدعاء ما تم تسريبه وكشفه سابقاً من فضائخ ضد حسين الشيخ بما في ذلك الفضائح الجنسية وكل التسريبات السابقة التي كشفت أن حسين الشيخ أبرز عملاء الكيان الصهيوني في الضفة الغربية وداخل السلطة الفلسطينية المطبعة مع الكيان الصهيوني.

شاهد الفيديو

قد يعجبك ايضا