القوات المسلحة اليمنية تنفذ عملية عسكرية في البحر الأحمر وتستولي على سفينة إسرائيلية

صنعاء – المساء برس|

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم، عن تنفيذ عملية عسكرية ناجحة في قلب البحر الأحمر تمكنت من خلالها الاستيلاء على سفينة إسرائيلية واقتيادها إلى الساحل اليمني.

وبحسب البيان الصادر عن القوات المسلحة اليمنية، تعاملت القوات البحرية اليمنية مع طاقم السفينة المحتجزة وفقًا لتعاليم وقيم ديننا الإسلامي السمحة.

وأوضح البيان أن هذه الخطوة تأتي استجابة لمطالب شعب اليمن والأمة العربية والعالم بأسره، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يعاني تحت الحصار الظالم والجرائم البشعة المستمرة التي ترتكبها إسرائيل.

وأكد البيان أن الكيان الصهيوني هو الذي يشكل تهديدًا على أمن واستقرار المنطقة والممرات الدولية، وعلى المجتمع الدولي إذا كان حريصا على أمن واستقرار المنطقة وعدم توسيع الصراع أن يوقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وحذرت القوات المسلحة اليمنية جميع السفن التابعة للعدو الإسرائيلي أو التي تتعاون معه بأنها ستكون هدفاً مشروعًا لها، ودعت جميع الدول التي تعمل في البحر الأحمر للابتعاد عن أي نشاط مع السفن الإسرائيلية أو السفن المملوكة لإسرائيليين.

وشددت القوات المسلحة اليمنية على لسان متحدثها الرسمي العميد يحيى سريع على أن عملياتها لا تتسبب في تهديد سوى لسفن الكيان الإسرائيلي والمملوكة لإسرائيليين.

وقال متحدث القوات اليمنية إن اليمن ستواصل تنفيذ العمليات العسكرية ضد العدو الإسرائيلي حتى يتوقف العدوان على قطاع غزة وتتوقف الجرائم البشعة المستمرة ضد الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية.

 

 

قد يعجبك ايضا