عمليات محور المقاومة ضد الكيان الصهيوني يوم الثلاثاء

متابعات – المساء برس|

نفذت القوات التابعة لمحور المقاومة في المنطقة عمليات نوعية كبدت العدو الصهيوني خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال يوم أمس الثلاثاء.

فكتائب القسام  أجهزت على 9 جنود صهاينة من مسافة صفر في كافة محاور التوغل في قطاع غزة، كما دمرت 22 آلية صهيونية كلياً أو جزئياً ، وأصابت 3 جنود في اشتباك مع القوات المتوغلة في بيت حانون.

كما استهدفت كتائب القسام تحشيدات قوات العدو داخل الخط الزائل شرق الوسطى بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم، واستهدفت تجمعا لقوات العدو في محور جنوب مدينة غزة بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم، كما ضربت قوة صهيونية خاصة متحصنة في مبنى بقذيفة “TBG” شمال مدينة غزة.

وتعرضت تحشيدات لقوات العدو في موقع “كرم أبو سالم” لقصف بقذائف الهاون من العيار الثقيل.
وأرسلت كتائب القسام رشقة صاروخية إلى “تل أبيب” و قاعدة “رعيم” العسكرية.

ودكت كتائب القسام قوات العدو المتوغلة شرق جحر الديك بمنظومة الصواريخ “رجوم” عيار 114ملم، واستهدفت قوة صهيونية خاصة متحصنة في مبنى بقذيفة “TBG” جنوب غرب مدينة غزة، واستهدفت أيضا تجمعاً للجنود الصهاينة في بيت حانون بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

أما سرايا القدسن فقد قصفت تحشيدات العدو في أحراش “كيسوفيم” بعدد من قذائف الهاون، وقصفت “العين الثالثة” برشقة صاروخية، كما قصفت مجمع “مفتاحيم” بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وقامت سرايا اللقدس باستهداف موقع “مارس” العسكري برشقة صاروخية مركزة، وقصفت التحشيدات والآليات العسكرية في موقع “كرم أبو سالم” بقذائف الهاون من العيار الثقيل، كما دكت بقذائف الهاون النظامي جنود العدو وآلياته في محور جنوب غرب غزة.

وقامت سرايا القدس أيضا بقصف التحشيدات العسكرية المتوغلة في “نتساريم” ومحيط عمارة بكرون بصواريخ (بدر1)، ودكت تجمعات العدو المتوغلة في منطقة جحر الديك بعدد من قذائف الهاو، كما قصفت موقع “كرم أبو سالم” وقاعدة “اميتاي” برشقات صاروخية مركزة.

أما قوات صنعاء المسلحة فقد أطلقت دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف مختلفة للعدو الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة منها أهداف حساسة في منطقة أُم الرشراش “إيلات”، بعد 24 ساعة من استهداف ذات الأهداف بالطائرات المسيرة اليمنية.

أما المقاومة الإسلامية في لبنان فقد استهدفت موقع المالكية ‏بالأسلحة المناسبة وذلك أثناء قيام العدو الإسرائيلي بإعادة تحصينه، واستهدفت ايضا نقطة ‏تحشيد لجنود العدو قرب موقع المرج بالأسلحة المناسبة، وموقع بركة ريشا وأماكن التجمع العسكري المحيطة به بالأسلحة الصاروخية، وموقع ‏المرج بالأسلحة المناسبة.
كما استهدفت موقع ‏رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة.

المقاومة الإسلامية في العراق استهدفت قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي بسوريا بطائرة مسيرة أصابت هدفها بشكل مباشر، كما استهدفت قاعدة الاحتلال الأمريكي في القرية الخضراء بالعمق السوري بطائرة مسيرة أصابت هدفها بشكل مباشر. واستهدفت ايضا قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل كونيكو النفطي بسوريا برشقة صاروخية أصابت أهدافها بشكل مباشر.

قد يعجبك ايضا