حمدان: المقاومة الفلسطينية مستمرة وتزداد قوة وحجمًا

حماس تؤكد مواصلة المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي

غزة – المساء برس|

وجه أسامة حمدان، القيادي في حركة المقاومة الفلسطينية (حماس)، رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي أكد فيها أن المعركة لا تزال في بدايتها والقادم أكبر وأعظم,

وقال حمدان في لقاء صحفي يوم الثلاثاء إن حماس تسعى لإنهاء الاحتلال وحماية المسجد الأقصى، وتحقيق حلم الفلسطينيين في إقامة دولة فلسطينية مستقلة، وعاصمتها القدس، لافتًا إلى أن الهدف الإسرائيلي هو تهجير الشعب الفلسطيني وإعادة تكرار كارثة النكبة.

أشار حمدان إلى استهداف الاحتلال للبنية التحتية والمستشفيات في قطاع غزة، بهدف دفع الشعب الفلسطيني للنزوح.، مشددًا أن دفن 170 جثة في مقابر جماعية في مستشفى الشفاء يشكل عارًا على المجتمع الدولي.

وطمأن الشعب الفلسطيني بأن المقاومة وكتائب القسام بخير وتسيطرعلى الوضع، متابعًا: نقول لسموتريتش إننا باقون على هذه الأرض وأنتم العابرون الجبناء”.

كما خاطب الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية، قائلاً: ألا يكفيكم إدانة ومناشدة وتوصيف ما يجري بأنه انتهاك فاضح للقوانين الدولية ولاتفاقية جنيف الرابعة؟! أين سلطتكم السياسية والأخلاقية، أهي فقط على المستضعفين في الأرض؟! وأشار بقوله: من يصمت أو يكتفي بالإدانة، فهو يُشرعن لمنطق قوَة الغاب، ويسمح بانتشار الفوضى في العالم؛ والتي ستطال الجميع اليوم أو غداً على أيدي النازيين الجدد.

وتوجه القيادي في حركة المقاومة الفلسطينية أسامة حمدان رسالة شكر إلى الشعوب العربية والإسلامية وللشعوب الحرة في العالم، التي خرجت دفاعاً عن الإنسانية وكرامتها في مواجهة العدو الصهيوني، وجرائمه ضد الإنسانية في قطاع غزة، قائلاً: إن فعالياتكم مهمَة ومؤثرة، والاحتلال وداعميه يدركون قوة حراككم الذي يهدد مصيرهم ومستقبلهم السياسي، إذا استمروا في ظلمهم وانتهاكهم لحقوق الإنسان وقتل الأطفال في غزَة، ولذلك، فإننا ندعوكم إلى الاستمرار في كل أشكال التظاهر، وتصعيدها في كل المدن والعواصم، حتى يتوقف هذا العدوان، ونضع حداً لهؤلاء الأشرار من النازيين الجدد، الذين يحاولون التأسيس للفوضى في العالم من خلال تدميرهم لكل الأسس والقواعد والقيم الإنسانية، كما يفعلون في قطاع غزة”.

 

قد يعجبك ايضا