تكليف طارق عفاش بالتصدي لضربات صنعاء والدفاع عن “إسرائيل”

متابعات خاصة – المساء برس|

كشفت مواقع إخبارية تابعة للـ”الشرعية” قيام البيت الأبيض بتكليف طارق صالح عضو مجلس العليمي الـ”رئاسي” وقائد القوات الموالية للإمارات في الساحل الغربي، بتولي مهمة الدفاع عن الكيان الصهيوني، واعتراض الصواريخ والطائرات المسيرة، التي تطلقها قوات صنعاء باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وكشفت المواقع الإخبارية نقلا عن مصادر عسكرية عن لقاءات مكثفة يجريها طارق صالح في العاصمة الأردنية عمان التي وصل إليها مطلع الاسبوع الجاري، مع جنرالات في الجيش الامريكي والجيش الاردني، لتنسيق التعاون في التصدي لهجمات قوات صنعاء الصاروخية والمسيرة على الكيان الصهيوني.

وأوضحت المصادر أن طارق صالح يجري مباحثات مكثفة على ارفع المستويات مع الدول المطلة على البحر الاحمر، بما فيها الجانب المصري والاسرائيلي، عبر قيادات الجيش الاردني وقيادات القوات الامريكية المتواجدة في الاردن.

وكان طارق صالح قد أعلن موقفه المتطابق مع موقف الإمارات حول العدوان على غزة ومحور المقاومة المواجه للكيان الصهيوني. حيث تدين الإمارات حماس وتتعاطف مع الكيان الصهيوني، على الرغم من حرب الإبادة الجماعية التي تطال قطاع غزة حيث سقط حتى اليوم 11180 شهيدا جلهم من الأطفال والنساء.

قد يعجبك ايضا