عبدالسلام: اليمن مستمر في دعم فلسطين بأي ثمن

صنعاء – المساء برس|

أعرب رئيس الوفد اليمني المفاوض، محمد عبد السلام، عن استعداد اليمن لتحمل أي تكاليف، في سبيل استمرار تحمل المسؤولية تجاه الشعب الفلسطيني.

وأكد عبدالسلام في تدوينة نشرها على منصة “اكس”، مواصلة اليمن، بقيادته الحكيمة وشعبه العظيم، تحمل المسؤولية في الدفاع عن فلسطين، مهما كان الثمن، مضيفًا: “على النظام العربي والاسلامي أن يتحمل أدنى مسؤولية كفيل بردع كيان الإجرام الصهيوني، ولا يكفي التذرع بالدعم الأمريكي، فلولا معرفة الصهاينة بأن ما حولهم عبارة عن ظاهرة صوتية ما تجرأوا على ارتكاب ما يرتكبونه من جرائم تدمي الحجر قبل البشر”.

وأضاف عبد السلام قائلاً: “إننا في اليمن سنظل نتحمل مسؤوليتنا أمام الله تجاه فلسطين مهما كلف ذلك من ثمن، ونأمل من العرب والمسلمين مراجعة مواقفهم بشكل جذري وأن يدركوا بأن هذا العالم لن يحترم إلا من يحترم ذاته وشعبه وقضيته، ومن يتخلى عن ثوابته الدينية والقومية فهو محل سخرية واستهزاء العالم”.

وعلى الرغم من أن البلاد لا تزال تعاني من أزمة إنسانية خانقة، نتيجة الحرب والحصار على البلاد منذ تسع سنوات، إلا أن الموقف اليمني عازم على دعم القضية الفلسطينية وتحمل المسؤولية في الدفاع عنها، وسط ضغوط وتحديات متعددة تواجهها البلاد.

 

قد يعجبك ايضا