عمليات المقاومة اللبنانية المتكررة تجمد الاقتصاد في مناطق شمال إسرائيل

فلسطين المحتلة – المساء برس|

طوّرت المقاومة اللبنانية (حزب الله) عملياتها الهجومية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية-الفلسطينية، وذلك وفق ما أفادت به وسائل الإعلام الإسرائيلية اليوم الخميس.

وأكدت وسائل إعلام العدو أن عمليات المقاومة اللبنانية اليومية تسببت في تجميد الاقتصاد في مناطق الشمال تمامًا ولم يتم تقديم أي تعويضات للسكان المتضررين.

ويأتي هذا الاعتراف من إعلام الكيان الصهيوني بتأثيرات هجمات حزب الله ضد جيشه في الوقت الذي تتواصل فيه عمليات المقاومة اللبنانية العسكرية ضد مواقع الجيش الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية، مخلفة أثرها خسائر بشرية ومادية في صفوف الجيش الإسرائيلي.

وقالت مصادر الإعلامية، إن المقاومة الإسلامية في لبنان أطلقت عدة صواريخ مساء اليوم باتجاه منطقة أصبع الجليل في إسرائيل.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في بيان لها أن مجاهديها استهدفوا قوة مشاة إسرائيلية مؤللة في قرية طربيخا اللبنانية المحتلة (وادي شوميرا) باستخدام الأسلحة الصاروخية.

وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، قد كشف في آخر خطاب له، عن أن الجبهة اللبنانية على الحدود مع شمال فلسطين المحتلة تمثل ضغطًا كبيرًا على كيان الاحتلال وتسببت في تكبده خسائر جسيمة. كما أشار إلى أن عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان لها دور كبير في إضعاف هذا الكيان.

 

 

قد يعجبك ايضا