حماس تبث فيديو لأسيرات إسرائيليات يطالبن نتنياهو بالإفراج عن أسرى الطرفين

غزة – المساء برس|

نشرت كتائب عز الدين القسام، اليوم الاثنين، مقطع فيديو مصور لثلاث أسيرات إسرائيليات، حيث وجهن الأسيرات رسالة إلى نتنياهو وحكومة الاحتلال.

وقالت إحدى الأسيرات في رسالتها لنتنياهو، إنهن محتجزات منذ 23 يومًا، مشيرة إلى المؤتمر الصحافي الذي عقد لعائلات الأسرى، قائلة: إنه كان من المفترض أن يكون هناك وقف إطلاق نار، وكان من المفترض أن يطلق سراحهن.

وأضافت بأنه كان يجب عليه (والحديث موجه لنتنياهو) إطلاق سراحهن، مذكرات بوعده بإطلاق سراحهن.

وتابعت: ومع ذلك نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب “الخيبة” التي تسببت بها في الـ7 من أكتوبر؛ لأنه لم يكن أي جندي في المكان ولم يأت إلينا أي شخص للدفاع عنا، في انتقاد لاذع لنتنياهو وحكومته وجيشه.

وأوضحت أن المستوطنين “سذج”، وأنهم يدفعون الضرائب لإسرائيل، إلا أنهن في الأسر في ظل شروط “لا شروط”.

“أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا، أنت تريد من الجيش أن يقتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع ألا يكفيك أن هناك مواطنين إسرائيليين قتلوا”، تضيف الأسيرة.

وختمت رسالته أخيرة لنتنياهو تطالبه فيها بإطلاق سراح كافة الأسرى الفلسطينيين لكي يتم إطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين “نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا الآن”، تقول الأسيرة في خاتمة رسالتها.

وكانت أسر الأسرة الإسرائيليين قد خرجوا في عدة مظاهرات احتجاجية للمطالبة بتحرك حكومة الاحتلال للافراج عن أبنائهم الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية بأسرع وقت ممكن، وسط ت جاهل مستمر من نتنياهو وحكومته، وهو ما زاد من حجم الضغط داخل المستوطنات والمدن الصهيونية المحتلة.

يذكر أن خمسين أسيرًا صهيونيًا قد قتلوا خلال الأيام الماضية في الغارات الجوية الوحشية الصهيونية على غزة.

 

قد يعجبك ايضا