كتائب القسام تكبد العدو الصهيوني خسائر فادحة في الأرواح والعتاد

غزة – المساء برس|

كبدت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، قوات الاحتلال الصهيونية، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بعد محاولة الأخيرة التوغل شمال غرب غزة.

وقالت الكتائب، في تصريحات على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها، إن مجاهدوها باعوا القوات الصهيونية المتوغلة غرب بيت لاهيا بعد تسللهم خلف خطوطها والتحامهم بقوات العدو واشتباكهم معها.

وأوضحت أن مجاهديها يواصلون تصديهم للقوات الصهيونية المتوغلة في منطقة الأميركية شمال غرب بيت لاهيا، حيث خاضوا معها اشتباكات مسلحة واستهدفوا آلياتها بغذائف “الياسين 105” الترادفية وقذائف الهاون.

وأضافت أنهم نفذوا عدة عمليات قنص ضد الجنود الصهاينة، مشيرة إلى اعتراف العدو بإصابة عدد من جنوده في الاشتباكات وأنهم لا يزالون يسددون ضرباتهم للقوات المعادية.

كما أكدت اشتعال النيران في عدد من آليات العدو المستهدفة غرب موقع إيرز والإجهاز على عدد من الجنود بداخلها، بالإضافة إلى استهدافها دبابتين للقوات المتوغلة شمال غرب غزة واشتعال النيران فيهما.

وكان جيش العدو الإسرائيلي، قد أقر، اليوم الأحد، بعجزه عن التوغل في غزة، مؤكدًا على لسان متحدثه العسكري، أن “النشاط البري (في غزة) معقد ويتضمن مخاطر على قواتنا”، في إقرار جلي بعجزهم عن تحقيق أي تقدم بري.

 

قد يعجبك ايضا