سرايا القدس: نتنياهو يعجل من زوال إسرائيل ومتشوقون للحرب البرية

غزة – المساء برس|

أكدت كتائب سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، أن حكومة الاحتلال لا تريد لأسراها أن يروا النور.

وقال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، في تصريحات إعلامية، إنه بات من الواضع لدينا بعد 18 يومًا من معركة طوفان الأقصى  أن حكومة الاحتلال لا تريد لأسراها أن يروا النور، بل ولا تعير أدنى اهتمام لأرواحهم،، ونحن نرى أن المجرم نتنياهو سيكون سبباً في تسريع زوال الكيان الصهيوني بحكومته وجيشه وفقاً لأهوائه الشخصية.

وأوضح أن الزيارات التفقدية المتكررة من قادة العدو للتحشيدات العسكرية التي وصفها بـ”المهترئة” على الجبهتين الشمالية والجنوبية  تعكس حالة الإحباط التي يعانيها الجيش الذي يدعي جهوزيته منذ ما يزيد عن عشرة أيام، علماً أن هؤلاء القادة يعلمون جيداً ما ينتظر ضباطهم وجنودهم على تخوم قطاع غزة، حد تعبيره.

وأكد أبو حمزة على استعداد مقاتليهم للمعركة البرية ومتشوقون لها “إن محاولة دخول جيش العدو الصهيوني إلى قطاع غزة سيشفي غليل صدور آلاف المقاتلين المدربين التواقين لملاقاة ألوية جيش العدو”، يقول الناطق العسكري باسم سرايا القدس.

وأضاف: “سيرى العالم بسالة وبأس المقاتل الفلسطيني الذي يقاتل ترسانة العدو الرهيبة ومن خلفه الشيطان الأكبر أمريكا بعقيدة لا تسمح له أن يخرج من هذه المعركة إلا منتصراً”.

قد يعجبك ايضا